القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومينج تسريب امتحان العربي للثانوية العامة 2019

تزعمت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة مثل كل عام تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوى 2019، وذلك من خلال نشر إجابات امتحان العربي للثانوية العامة على جروب الواتس آب والفيس بوك، مما دعا وزارة التربية والتعليم إلى أن تخرج عن صمتها وتؤكد مدى صحتها هذه الأنباء.

شاومينج تسريب امتحان العربي للثانوية العامة 2019

شاومينج بيغش ثانوية عامة تسريب امتحان اللغة العربية هي أكثر الكلمات التي يبحث عنها الطلاب على محرك البحث جوجل، بعدما توعدت تلك الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي بتسريب الامتحانات.

تسريب امتحان اللغة العربية 2019 للصف الثالث الثانوي

يقوم ما يقرب من 700 ألف طالب وطالبة بأداء امتحان اللغة العربية والتربية الدينية غداً السبت في تمام التاسعة صباحًا، وسط حالة من القلق والارتباك بينهم، ولكن خرج مستشار المادة ليؤكد أن الامتحان مناسب للمعاير الفنية والقياسية للامتحان وفي مستوى الطالب المتوسط.

رد وزارة التربية والتعليم

أشار مصدر من وازرة التربية والتعليم، أنه لم يتم تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2019 بالإجابات مثلما نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنها شائعات مغلوطة تمامًا وليس لها أساس من الصحة، هدفها تشتيت الطالب في البحث عن موقع شاومينج لتسريب امتحانات الثانوية العامة، حيث أنه تم القضاء على شاومينج منذ ثلاثة أعوام ولم يعد بإمكان القائمين عليه بتسريب الامتحانات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

مقالات تهمك
التنقل السريع